أمين عام المهن الطبية يتهم "الأطباء" بالتواطؤ مع بلطجية للهجوم على "الصيادلة"

اليوم : ٢٠ - نوفمبر - ٢٠١٩

أمين عام المهن الطبية يتهم "الأطباء" بالتواطؤ مع بلطجية للهجوم على "الصيادلة"

أمين عام المهن الطبية يتهم
جانب من فعاليات المؤتمر
2018-10-08 06:38:05

كتبت: خلود عامر

 

قال الدكتور سيد عبيد، أمين عام إتحاد المهن الطبية، إن يوم الأربعاء الموافق 26 سبتمبر، صدر حكم قضائي بقانونية الدكتور محيي عبيد نقيب الصيادلة، مما أدى إلى عقد أول اجتماع لإتحاد المهن الطبية بعد توقفه 6 أشهر.

 

وتابع عبيد، خلال مؤتمر توضيح أحداث أزمة نقابة الصيادلة مع الإتحاد، أن الدكتور أيمن عثمان والدكتور حسن إبراهيم أعضاء نقابة الصيادلة حضروا الاجتماع بصفه قانونية تمامًا، قائلًا: أعلن ذلك بصفتي أمين عام الإتحاد.

 

وأفاد أن الاجتماع استمر بـ7 موظفين قانونيين مما أكمل الاجتماع بصفة رسمية، موضحًا أنه تلقى إتصال هاتفي من الإتحاد في الساعة السادسة صباح يوم الأربعاء الماضي، مفاده أن هناك هجوم حاد من قبل بلطجية على الإتحاد، واحتلوه وتم تكسير مكتب نقيب الصيادلة بصورة همجية.

 

وأشار عبيد، إلى أن نقابة الأطباء تحاول التوغل في أمور نقابة أخرى، بسبب توجهات سياسية من بعض أعضائها، قائلًا: "نقابة الأطباء عايزة الحاجات تمشي على كيفها"، واتهمها بالتواطؤ مع البلطجية الذين هجموا على الصيادلة، قائلًا: "كل الأمور التي حدثت وأعمال البلطجة تمت في نقابة الأطباء حتى تسليم الفلوس كان هناك.

 

ولفت إلى أن هناك أقاويل غير صحيحة وتصريحات تؤكد أن نقابة الصيادلة متوقفة عن العمل، ولكن ما يحدث هو متابعة أعمال أعضائها على أكمل وجه بالإضافة إلى القيام بتسيير الأعمال جيدًا.

 




أضف تعليق